مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

مديرية الامن العام تعلن طريقة إيصال الامانات المالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل من قبل ذويهم من الدرجة الاولى والثانية عن طريق اقرب مركز امني وفق شروط واوقات محددة .

25-3-2020


دعت مديرية الامن العام ذوي نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل ممن يرغبون بإيصال الامانات المالية فقط للنزلاء داخل مراكز الإصلاح والتأهيل التوجه لأقرب مركز امني لمكان سكناهم وايداع المبالغ المالية لديهم ليتم ايصالها للنزلاء عن طريق المراكز الامنية وفق الية منسقة مع ادارة مراكز الإصلاح والتأهيل .
واكدت مديرية الامن العام انه سيتم اصدار امر لكافة الدوريات ونقاط الغلق بالسماح لذوي النزلاء من الدرجة الاولى والثانية بالتوجه الى المراكز الامنية بعد التدقيق على اسم النزيل الرباعي واسم الشخص الذي يرغب بالوصول للمركز الامني والتأكد من وجوده داخل مراكز الإصلاح والتأهيل وان الشخص الذي يرغب بالوصول للمركز الامني من ذويه من الدرجة الاولى او الثانية .
واكدت المديرية انه سيتم اعتماد يوم الثلاثاء من كل اسبوع ومن الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً بالسماح لذوي النزلاء بالوصول للمراكز الامنية وإيداع الأمانات المالية لديهم.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام