مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

الامن العام : الفيديو المنتشر هو لرجال الامن العام وهم يؤدون واجبهم بحماية احدى المسيرات وسط العاصمة

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان هناك من يحاول تضليل الراي العام والاساءة للاجهزة الامنية المعنية بالمحافظة على امن الوطن والمواطن ، حيث قام باستخدام ونشر فيديو لرجال الامن العام وهم يقومون بواجبهم بحماية احدى المسيرات التي يقوم بها مجموعة الاشخاص من المتعطلين عن العمل في وسط البلد ومحاولة ايهام الناس من خلال مسج مرافق للفيديو بان هذه المسيرة يقوم بها رجال السير .
واهاب الناطق الاعلامي بالاخوة المواطنين عدم تداول او نشر مثل تلك الشائعات والتاكد من كل ما يردهم من فيديوهات واخبار قبل تداولها ونشرها .
مؤكدا ان وحده الجرائم الالكترونية باشرت بتتبع ورصد كل من قام بنشر وترويج هذا الفيديو بقصد اثارة وتضليل الراي العام لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام