مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

افتتح في إدارة المستودعات الرئيسية التابعة لمديرية الأمن العام اليوم حضانة الاطفال الخاصة بالعاملات بالتعاون مع المجلس الوطني لشؤون الأسرة

افتتح في إدارة المستودعات الرئيسية التابعة لمديرية الأمن العام اليوم حضانة الاطفال الخاصة بالعاملات بالتعاون مع المجلس الوطني لشؤون الأسرة، وذلك بحضور مساعد مدير الأمن العام للإدارة والموارد البشرية العميد سمير بينو وأمين عام المجلس الوطني لشؤون الأسرة الدكتور محمد مقدادي .
وقال العميد بينو أن مديرية الأمن العام تولى جل الاهتمام لمرتباتها في كافة الوحدات والإدارات من خلال توفير كافة الخدمات اللوجستية والفنية والإدارية لهم من اجل تمكينهم من القيام بالواجبات الموكلة إليهم بكل حرفية ومهنية عالية ، مشيرا الى ان التعاون المستمر مع كافة المؤسسات والهيئات والمنظمات العاملة داخل الوطن يأتي تنفيذا لإستراتيجيتنا التي تعتمد على العمل المشترك من اجل رفع كفاءة العاملين وتزويدهم بكل ما هو حديث وجديد .
وبين المساعد للادراة والموارد البشرية أن افتتاح حضانة الأطفال للعاملات في إدارة المستودعات الرئيسية جاء تنفيذا لأسس السلامة للأطفال وتوفير البيئة المناسبة لهم وفق أعلى المعايير في مجال التنشئة الحديثة لتمكين مرتبات الشرطة النسائية ودعمهن في مسيرة العمل الشرطي، مثمنا الدور الهام والبارز للمجلس الوطني لشؤون الأسرة في العمل المشترك والتعاون المستمر مع مديرية الأمن العام في كافة المجلات التي تخدم الأسرة والحفاظ عليها .
من جهته قال أمين عام المجلس الوطني لشؤون الأسرة الدكتور محمد مقدادي ان المجلس يسعى من خلال العمل والتعاون مع كافة الجهات الرسمية والمدنية لتأسيس وتطوير أنموذج ومنهج للعمل ومأسسة الحضانات في الأردن وفقاً لأرقى المعايير العالمية والدولية، موضحا ان المجلس الوطني لشؤون الأسرة يولي اهتماماً بالغاً بمرحلة الطفولة المبكرة وأهمية بناء جيل واعي وفاعل في المجتمع بما ينعكس إيجابا على تطور المجتمع وبناء الدول.
وأوضح مقدادي أننا مستمرون في المشروع الذي بدأنا به من أجل فتح حضانات مؤسسية في القطاعين العام والخاص وفي كافة المحافظات لما لذلك من نفع للأسرة والحفاظ عليها من جهة وفتح فرص عمل من جهة أخرى، مؤكدا أن مشروع الحضانات يوفر بيئة تعليمية إثرائية إنمائية تتوافق والمعايير المعتمدة لدى المجلس في الطفولة المبكرة الحديثة .
فيما بين المساعد للمستودعات الرئيسية في إدرة الدعم اللوجستي بمديرية الأمن العام العميد عاطف المساعفة أن افتتاح حضانة خاصة بأطفال العاملات من مرتبات الإدارة يوفر عليهن الوقت والجهد ويوفر لهنّ الراحة النفسية ويساهم في تأمين احتياجات ومتطلبات الطفل، وكل ذلك سوف ينعكس بالتأكيد على الارتقاء بمستوى الأداء ويشجع الأمهات العاملات في الإدارة لمزيد من البذل والعطاء تجاه الواجبات الموكولة إليهن، مقدماً شكره وتقديره للمجلس الوطني لشؤون الأسرة على دعمه المستمر وتعاونه الدائم مع مديرية الأمن العام.
يشار إلى أن هذه الحضانه التي تم افتتاحها اليوم في إدارة المستودعات ستقدم الخدمة ل(80) طفل من أطفال العاملات في إدارة المستودعات الرئيسية وتوفير البيئة المناسبة لهم بإشراف خاص من مربيات مؤهلات لهذه الغاية.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام