مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

مذكرة تفاهم بين الأمن العام وشركة البريد الأردني لتسليم رخص الاقتناء والقيادة ولوحات الأرقام.


وقع في إدارة ترخيص السواقين والمركبات، مذكرة تفاهم في مجال نقل وتسليم رخص الاقتناء والقيادة ولوحات الأرقام للمعاملات المنجزة عبر موقع إدارة الترخيص الإلكتروني إلى المكان الذي يرغب به طالب الخدمة، بحضور مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات العميد المهندس هاشم الخصاونة والمدير العام لشركة البريد الأردني الدكتور خالد اللحام وعدد من كبار موظفي شركة البريد الأردني وضباط إدارة ترخيص السواقين والمركبات .
وقال مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات العميد المهندس هاشم محمد الخصاونة، إن هذه المذكرة تأتي استمرارا للنهج الذي تسير عليه مديرية الأمن العام في التحديث والتطوير للخدمات التي تقدمها وإدخال الوسائل الحديثة التي تتماشى مع نهج التحول الرقمي وبهدف التسهيل على الأخوة المواطنين.
من جانبه بين مدير شركة البريد الأردني الدكتور خالد اللحام أن التعاون مع إدارة ترخيص السواقين والمركبات ليس جديدا وأن مذكرة التفاهم اليوم هي لإضافة خدمة جديده تراعي التحديث الإلكتروني للخدمات التي يقدمها موقع إدارة الترخيص، مبيناً أن شركة البريد وإدارة الترخيص استطاعتا العمل منذ فترة طويلة بشراكة ناجحة ساهمت في تحقيق أهداف مديرية الأمن العام بالتسهيل على المواطنين قدر الإمكان.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام