مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

ادارة مراكز الاصلاح والتاهيل تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

20/11/2019
احتفل في مركز إصلاح وتأهيل ماركا بذكرى المولد النبوي الشريف ، بحضور مساعد مدير الأمن العام للقضائية العميد محمد طبيشات ومدير إدارة مراكز الاصلاح والتأهيل العميد أيمن العوايشة وبمشاركة عدد من نزلاء المركز.

وقال العميد طبيشات أن هذا الاحتفال يأتي ضمن نهج مديرية الأمن العام في إحياء كل ذكرى عطرة من ذكريات ديننا الحنيف، وأننا اليوم نستذكر شمائل الرحمة المهداة للعالمين سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين ، مضيفا أننا نجدد في هذه الذكرى النظر إلى سيرة النبي العظيم والتي مثلت نموذج حياة لكل الناس وفي كل شؤون حياتهم.

وأضاف أن مديرية الأمن العام تعمل بنهج إصلاحي شامل في التعامل مع كافة نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل حيث أن هذا النهج يهدف إلى إشراك جميع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بالمناسبات الوطنية والدينية انطلاقا من أن النزلاء جزء من المجتمع ولهم الحق في الاحتفال بتلك المناسبات والأعياد .

من جهته أكد مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد أيمن العوايشة أهمية دور مراكز الإصلاح والتأهيل في إشراك النزلاء بمختلف النشاطات والاحتفالات التي من شأنها أن تسهم في جعل النزيل في تواصل مستمر مع كل المناسبات الدينية والوطنية كناحية أخرى من نواحي الإصلاح ، مستعرضا المعاني العظيمة من تلك المناسبة الدينية وآثارها ومعالمها المتمثلة بمسيرة الخير والنور والاهتداء بنهج الإخلاص في النية والعمل.

وفي نهاية الاحتفال الذي اشتمل على عدد من الفقرات الدينية والقصائد الشعرية التي قدمها نزلاء المركز وزع العميد طبيشات الجوائز والهدايا على عدد من نزلاء المركز من ذوي السيرة والسلوك الحسن .

 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام