مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

مدير الامن العام يستقبل مدير أكاديمية شرطة دبي

20/11/2019
استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم مدير أكاديمية شرطة دبي العميد الدكتور غيث غانم السويدي، حيث بحثا سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات في المجالات الشرطية.

وقال اللواء الحمود أن مديرية الأمن العام تفتح أبوب التعاون أمام جميع المعاهد التدريبية المعنية بتدريب الشرطة من كافة الدول الشقيقة والصديقة بما يرتقي بمستوى الأداء الشرطي ويسهم في مكافحة الجريمة بشتى أنواعها ويخدم منظومة العمل الأمني لكلا الطرفين، مبيناً أن مديرية الأمن العام جاهزة لتقديم كافة أشكال الدعم وفتح أفق جديدة للتعاون مع أشقائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه أشاد الدكتور السويدي بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه مديرية الأمن العام من خلال تأهيل كوادرها البشرية المدربة للتعامل مع الجريمة وكافة متطلبات العمل الشرطي وإدخال التقيات الحديثة وهو ما لمسه خلال زيارته لعدد من الوحدات الشرطية، مرحباً بالتعاون مع مديرية الأمن العام وتبادل الخبرات في كافة المجالات الشرطية والأمنية.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام