مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

مساعد مدير الامن العام للبحث الجنائي يكرم عدد من مرتبات إدارة المختبرات والادلة الجرمية

6/10/2019

كرم مساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي في مكتبه ضابطين من إدارة المختبرات والأدلة الجرمية على تميزهم في رفع الأدلة الجرمية من مسارح الجريمة مما أسهم في كشف ملابسات عدد من القضايا المجهولة والتوصل إلى المتورطين بارتكابها.

وأكد العميد العجرمي أن مديرية الأمن العام تسعى دائماً للتطوير والتحديث من خلال استخدام أفضل الأساليب العلمية والتكنولوجية في كشف الجريمة وتوظيف ذلك في مساندة السلطة القضائية، داعيا إياهم إلى التميز والمنافسة الايجابية التي تنعكس على أداء زملائهم وتدفعهم لمزيد من العطاء والانجاز والبذل وليكونوا قدوة لزملائهم ولجميع منتسبي جهاز الأمن العام ليسيروا بنفس الخطى ويكونوا على قدرٍ عالٍ من المسؤولية أثناء تنفيذ الواجبات الموكولة إليهم.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام