مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

مساعد مدير الأمن العام للإدارة والموارد البشرية يكرم أحد مرتبات الاتحاد الرياضي للشرطة

1/10/2019

كرم مساعد مدير الأمن العام للإدارة والموارد البشرية العميد سمير بينو في مكتبه أحد مرتبات الإتحاد الرياضي للشرطة على ما قام به من عمل إنساني في إنقاذ حياة أحد الأخوة المواطنين بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء تواجده في أحد الأماكن .

وأكد العميد بينو بأن هذه الأفعال هي ديدن أبناء جهاز الأمن العام الغيارى على مصلحة الوطن وأبناءه وتقديم كافة أشكال المساعدة لهم، مؤكدا بأن أعينهم ستظل مفتوحة على الوطن.

وأضاف العميد بينو أن هذا الحافز يعتبر دافعاً لجميع مرتبات الأمن العام من كافة الإدارات والوحدات الشرطية للتحلي بأعلى درجات الحس بالمسؤولية في التعامل مع الجميع أثناء الواجب الرسمي والقيام بواجبهم المقدس والنبيل بكل أمانة وإخلاص بما يعكس الصورة المشرقة لأصالة رجال الأمن العام .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام