مساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي يكرم عدداً من مرتبات إدارة المختبرات والأدلة الجرمية *** أكاديمية الشرطة الملكية تحتفل بتخريج عدد من الدورات الشرطية المتخصصة *** دولة رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري يلتقي المشاركين في برنامج الماجستير المنعقد في اكاديمية الشرطة الملكية ***

psd

كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود عددا من كبار ضباط الأمن العام المتقاعدين برتبة عميد وعقيد

كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود اليوم عددا من كبار ضباط الأمن العام المتقاعدين برتبة عميد وعقيد، لجهودهم وعطائهم في خدمة الوطن والمواطن بأمانة وإخلاص.

ورحب اللواء فاضل الحمود بالمتقاعدين في بيتهم مديرية الأمن العام بين اخواتهم واخوانهم ، مؤكدا انهم في عيني القائد الاعلى جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم .

وقدم اللواء الحمود الشكر لهم على كل ما قدموه خلال خدمتهم في مديرية الامن العام لحماية الوطن والمواطن وهو ما سيسجله التاريخ لهم ، آملا ان يكونوا العضد لمديرية الامن العام وان يبقوا على تواصل دائم مع بيتهم الثاني مديرية الامن العام وان يوفقهم الله في مسيرتهم وان يبقوا من الخادمين لوطنهم في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم . مؤكدا اننا سنبقى في خدمتهم باي وقت وهذه رسالة لجميع العاملين في مديرية الامن العام.

بدوره أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد الدكتور اياد الجراح اننا نعتبر زملاءنا المتقاعدين جزءاً لا يتجزأ من جهاز الامن العام اينما كانوا وسنبقى على تواصل مباشر معهم للاستفادة من خبراتهم من خلال عقد اللقاءات المستمرة معهم سواء من خلال مديرية الامن العام او الوحدات والادارات الشرطية المختلفة ايمانا من مديرية الأمن العام بأهميتهم وبما يحملونه من خبرات تساعدنا وتساندنا في اعمالنا ومهامنا اليومية.

وفي نهاية حفل التكريم الذي حضره عدد من كبار ضباط الأمن العام ثمن الضباط المتقاعدون هذا التكريم الذي ترك في نفوسهم الأثر الطيب، مؤكدين التفافهم حول وطنهم وقيادتهم الهاشمية في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة والوطن وانهم سيبقون دوما جند ابا الحسين الاوفياء اينما كانوا . وعبر الضباط المتقاعدون عن اعتزازهم بالسنوات التي أمضوها في جهاز الأمن العام وساهموا خلالها في خدمة وطنهم والحفاظ على الامن والاستقرار ، وأنهم سيبقون دوما الرديف الأول لزملائهم في مديرية الأمن العام والمساندين لهم بكل ما يعود بالمصلحة للوطن والمواطن .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام