مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

الأعلان عن البطولة العسكرية الدولية الأولى لإلتقاط الأوتاد

25/9/2019


عقد في اتحاد الفروسية الملكي مؤتمرا صحفيا مشترك مع قيادة مجموعة فرسان الأمن العام للحديث عن انطلاق البطولة العسكرية الدولية الأولى لإلتقاط الأوتاد خلال الفترة من 7 الى 10 تشرين الأول.
وتحدث في المؤتمر كل من امين عام الاتحاد كريستينا ابو ديه وقائد مجموعة فرسان الامن العام العقيد الركن مشهور الفرجات وعدد كبير من وسائل الاعلام المحلية والعربية حيث تم الكشف عن اخر التفاصيل الخاصة بالبطولة.
وقالت ابو دية : أنقل لكم تحيات سمو الاميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي للفروسية ونؤكد لكم ان اتحاد الفروسية الملكي سيقدم كل الدعم لاستضافة الاردن للبطولة العسكرية الاولى.
من جهته قال قائد مجموعة فرسان الامن العقيد الركن مشهور الفرجات ان البطولة ستشهد مشاركة 8 دول تمثل كل من العراق وسلطنة عمان وقطر ومصر وباكستان وبريطانيا وسوريا الى جانب الاردن وسيتنافس الفرسان في اليوم الأول ضمن مسابقات الفردي والفرق للمرح فيما تقام في اليوم الثاني مسابقات الفردي والفرق في السيف واليوم الاخير يشتمل على مسابقات ليمونتين ووتد بالسيف ومسابقات حلقتين ووتد بالرمح الى جانب مسابقة التتابع (طابورهندي) بالسيف والرمح وبالختام تتويج الفرق الفائزة بالمراكو والمجموع العام.
كما قدم الفرجات ملخصا عن انضمام الاردن للاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد الذي يتخذ من سلطنة عمان مقرا له بعدان تأسس في العام 2013 برئاسه العماني محمد الفيروز وبمباركة من الاتحاد الدولي للفروسية حيث يسعى الاتحاد الى اشهار اللعبة وايصالها الى اكبر شريحه من دول العالم لما تتمتع به من مميزات تجعلها مختلفه عن باقي الالعاب من خلال تنظيم دورات تدريبية للمارسي هذه اللعبة وتنظيم بطولات محلية ودولية تعني بهذه الرياضة وكافة محبيها من مختلف انحاء العالم .

 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام