مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

مدير الامن العام يستقبل السفيرة العراقية صفية السهيل

24/9/2019

استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه السفيرة العراقية صفية السهيل بمناسبة انتهاء مهامها في المملكة ، مقدماً لها الشكر على حسن التعاون خلال توليها لمنصبها في الأردن.

وأشاد اللواء الحمود بالعلاقة التي تربط البلدين الشقيقين ومدى التعاون بينهما في مختلف المجالات خاصة الشرطية والأمنية مؤكدا أن السفيرة السهيل وخلال فترة تسلمها كانت خير ممثل لبلدها وقدمت أنموذجا للتعاون والعمل التشاركي الذي يصب في مصلحة البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

من جانبها أعربت السهيل عن فخرها واعتزازها بإقامتها في المملكة الأردنية الهاشمية وما لمسته خلالها من حسن الضيافة وطيب المعاملة ، مؤكدة على عمق العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين واستمرار التعاون القائم بينهما في كافة المجالات.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام