مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

توقيع مذكرة تفاهم "الربط الإلكتروني" بين مديرية الامن العام والمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي

22/9/2019

وُقعت في مديرية الأمن العام مذكرة تفاهم " الربط الإلكتروني " بين مديرية الأمن العام والمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، وذلك بحضور مساعد مدير الأمن العام للإدارة والموارد البشرية العميد سمير بينو ومساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي محمد عودة ياسين .

وقال العميد بينو أن هذه الاتفاقية جاءت بناءاً على التوجيهات الملكية السامية الداعية إلى مواكبة التطور التكنولوجي ولضمان تحقيق السرعة والتنسيق بين مختلف دوائر الدولة ومؤسساتها ولتسهيل تبسيط الإجراءات وتوفير الوقت والجهد على طالبي الخدمة من تلك الدوائر والمؤسسات ، مشيراً إلى التعاون المشترك والقائم بين مديرية الأمن العام والمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي حول تبادل المعلومات من خلال نظام ربط الكتروني مطّور يخدم ويحقق الأهداف والرؤى المنشودة.

ومن جانبه أكد مساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية أن العلاقة التي تجمع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ومديرية الأمن العام هي ليست وليدة اللحظة، وإنما هي علاقة ممتدة وراسخة عبر العديد من المشاريع والخدمات والمبادرات المشتركة السابقة، مضيفاً أن التعاون بين الطرفين مستمر بما يخدم الصالح العام ويرتقي بمستوى الأداء والخدمات التي يقدمانها للمجتمع من خلال تسخير التكنولوجيا في توفير خدمات نوعية تسهم في توفير الوقت والجهد على متلقي تلك الخدمات.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام