عقدت في مستشفى الملك المؤسس ندوة توعوية بعنوان " المخدرات وأثرها على المجتمع " *** مدير الأمن العام يحاضر في كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية *** مديرية الأمن العام تسلم شقة سكنية لسيدة مسنة في محافظة معان. ***

psd

تخريج دورة أعوان مكافحة المخدرات لموظفي رئاسة الوزراء في إدارة مكافحة المخدرات

2/9/2019
احتفل اليوم في إدارة مكافحة المخدرات بتخريج دورة أعوان مكافحة المخدرات لموظفي رئاسة الوزراء بحضور وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي داوود ومساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي .

وفي كلمة ترحيبية لمدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة أكد خلالها أن جهاز الامن العام مستمر في جهود استثنائية بمكافحة النشاطات المتعلقة بالمواد المخدرة تهريبا وترويجا وتعاطيا وأنه نجح في تضييق الخناق على المتورطين فيها بفضل استراتيجيات نفذها رجال حريصون على أداء واجبهم بكل إخلاص وتفان .

وأضاف العميد الطراونة أن انعقاد هذه الدورة جاء تجسيدا فعليا لتعزيز التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة الرسمية وإدارة مكافحة المخدرات في القضاء على هذه الآفة الخطرة ، مستعرضا إيجازا أوضح خلاله محاور عمل الإدارة من خلال إستراتيجية أمنية شاملة عصرية كان من ابرز محاورها العمل بكافة المجالات للقضاء على المخدرات لما تسببه من ضرر على المجتمع والفرد .

من جهتهم ثمن الخريجون الدور الذي قامت به إدارة مكافحة المخدرات من خلال عقد مثل هذه الدورات لما لها من الأثر الايجابي في رفدهم بالمعلومات الصحيحة والدقيقة في مجال التعامل مع آفة المخدرات ، مشيدين بالجانب العملياتي الذي تقوم به الإدارة من خلال شعبها وأقسامها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة وعلى المعابر الحدودية .

واشتمل الاحتفال على عرض لمادة فلمية توعوية لإنجازات الإدارة بالإضافة لجولة تعريفية لمتحف الإدارة التوعوي والباص المتنقل التوعوي .

وفي نهاية الاحتفال وزع الوزير داوود الشهادات على الخريجين .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام