مديرية الأمن العام تحتفل بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي. *** زيارة وفداً من دولة الامارات لمديرية الامن العام *** اطلاق مشروع المخالفات الالكترونية(PDA) ونظام الإتصالات اللاسلكي المطور(DMR) ***

psd

زيارة وفداً من دولة الامارات لمديرية الامن العام

استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود اليوم في مكتبه وفداً من دولة الامارات العربية المتحدة برئاسة العميد الركن مسلم الراشدي والذي يزور مديرية الأمن العام في إطار الشراكة وتبادل المعرفة والاطلاع على الخبرات في مجالات العمل الأمني.
ورحب اللواء فاضل الحمود بالوفد الضيف وأطلعه على جوانب التقدم في عمل مديرية الأمن العام وشمولية أداء وحداته، مؤكداً على عمق العلاقة بين مديريتي الأمن العام في البلدين الشقيقين وأن هذه العلاقة الطيبة انعكاس لعلاقة قيادتي البلدين وحرصهما على ترسيخ الشراكة بينهما في مختلف المجالات.

وأكد مدير الأمن العام أن تطوير العمل الشرطي يتحقق عبر توظيف كافة العلوم الشرطية الحديثة في مجالات مكافحة الجريمة وتقديم الخدمات الشرطية، والاطلاع على التجارب المتميزة لدى الدول الشقيقة والصديقة، وإكساب العاملين في الوحدات الشرطية بالمعارف والمهارات اللازمة للنهوض بواجباتهم المختلفة.

واضاف اللواء الحمود أن مديرية الأمن العام من خلال استراتيجيتها الامنية الشاملة تعمل باستمرار على تفعيل الشراكة الامنية مع كافة مؤسسات الدولة الرسمية والأهلية والتي من شأنها بناء القدرات التنظيمية والعملياتية في مجال إدارة الازمات والقدرة على أداء دورها بالتنسيق مع كافة الاجهزة الامنية والقوات المسلحة الاردنية بكل كفاءة واقتدار على المستويين الداخلي والخارجي.

كما زار الوفد إدارة العمليات والسيطرة وقدم مدير الإدارة العميد المهندس رامي الدباس ايجازا بين خلاله طبيعة العمل في مركز السيطرة والأنظمة العاملة فيه، وعرض لدور المركز في دعم وتوحيد الأداء وسرعة الاستجابة من قبل وحدات الامن العام المعنية بالتعامل مع بلاغات الرقم الموحد (911)، وتقديم الخدمات الأمنية والإنسانية.

من جانبه أشاد العميد الركن الراشدي بالمستوى المتقدم التي وصلت إليه مديرية الأمن العام في عدد كبير من المجالات الشرطية والامنية ، متطلعاً الى تحقيق المزيد من التعاون وتبادل الخبرات في تلك المجالات, كما أبدى أعضاء الوفد إعجابهم بما شاهدوه من جهود وخدمات وسرعة استجابة وتعامل مع متلقي الخدمة ودور ادارة العمليات والسيطرة في دعم جهود السلامة المرورية والتعامل مع القضايا الأمنية المختلفة.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام