مدير الأمن العام يلتقي سفير الإمارات العربية المتحدة *** تخريج دورة إعداد مدربي منهجيات تدريب عمليات حفظ السلام *** مديرية الأمن العام تواصل احتفالاتها بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى ***

psd

مساعد مدير الامن العام للعمليات يستقبل السفير الفرنسي في معهد تدريب عمليات حفظ السلام

29/11/2018


استقبل مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد عبيدالله المعايطة في معهد تدريب عمليات حفظ السلام السفير الفرنسي دافيد برتولوتي .

وقال العميد المعايطة ان مديرية الامن العام تسعى ضمن استراتيجيتها الى الانفتاح على مختلف دول العالم ونقل تجاربهم الشرطية والامنية ، بما ينعكس ايجابا على رفع كفاءة رجل الامن العام الاردني وتزويده بالعلوم والمعارف الشرطية التي تمكنه من القيام بواجباته على اكمل وجه .

مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به جمهورية فرنسا في احلال السلم العالمي من خلال مشاركتها بقوات حفظ السلام ، ومشيرا الى التعاون القائم بين جهازي الامن في البلدين الصديقين خاصة ما يتعلق بعمليات تدريب المشاركين بقوات حفظ السلام ،والسعي وفق استرتيجية الامن العام لفتح افاق مستقبلية لمزيد من هذا التعاون الذي ينعكس ايجابا على مستويات الخدمة الشرطية في كلا البلدين .

ومن جانبه , أكد السفير دافيد برتولوتي على عمق العلاقة التي تربط البلدين الصديقين في شتى المجالات وخاصة الشرطية منها والامنية ، مؤكدا ان رجال الامن العام الاردني لاقوا احترام وتقدير العالم اجمع للدور الكبير الذي قاموا به خلال مشاركتهم في قوات حفظ السلام في شتى بقاع العالم ، فكانوا خير ممثل لبلدهم اينما حلوا واكتسبو الثقة بما يتمتعوا به من مهنية وحرفية في شتى مجالات العمل الشرطي .

وقدم رئيس معهد تدريب عمليات حفظ السلام العقيد محمد مبيضين خلال الزيارة ايجازا حول المشاركة الاردنية في قوات حفظ السلام والادوار التي قاموا بها في مختلف مناطق النزاع ومساهمتهم في احلال السلام فيها . وفي نهاية اللقاء الذي حضرة مدير ادارة عمليات حفظ السلام وآمر أكاديمية الشرطة الملكية ، سلم العميد المعايطة درع تذكاري للسفير الفرنسي

 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام