مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

مديرية الامن العام تحصد ثلاث جوائز للتميز

6/9/2018

حصدت مديرية الأمن العام ثلاثة جوائر عن ثلاث فئات مختلفة من جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز ، خلال حفل اطلاق النتائج الذي اقيم برعاية ملكية سامية اليوم في قصر الثقافة.

حيث حصدت مديرية الأمن العام ثلاثة جوائر عن ثلاث فئات مختلفة، وهي: جائزة التحول الإلكتروني والتي تم إطلاقها هذه الدورة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بهدف التحول إلى المعاملات والخدمات الإلكترونية وتشجيع الإسراع في تطبيق التقنيات الحديثة لتسهيل المعاملات، وتحفيز المؤسسات الحكومية على بذل أقصى طاقاتها وتسخير إمكاناتها المختلفة في سبيل الارتقاء بخدماتها الإلكترونية، فحصلت إدارة ترخيص السواقين والمركبات على المركز الأول عن هذه الفئة.

وعن فئة الموظف القيادي/ الإشرافي المتميز حصل العقيد عماد رضا شومان من مركز القيادة والسيطرة/ مديرية الأمن العام على المرتبة الثانية، وعن فئة الموظف المساند المتميز حصل الوكيل محمد صبحي عبيد من إدارة الدوريات الخارجية/مديرية الأمن العام على المرتبة الثالثة.

يذكر انه قد شارك الدورة الحالية للجائزة عن القطاع الحكومي (104) وزارة ومؤسسة موزعة على (10) قطاعات مختلفة، وترشح (243) موظفا وموظفة لجائزة الموظف الحكومي المتميز تأهل منهم (27) موظفاً وفاز منهم (16) مشاركا.

 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام