مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

مدير الأمن يستقبل السفيرة الهولندية

30/8/2018

استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم الخميس السفيرة الهولندية في عمان برباره يوزياس، حيث جرى بحث أوجه تعزيز أواصر التعاون بين جهازي الأمن في البلدين الصديقين وخاصة في المجالات الأمنية وتبادل الخبرات. وقال اللواء الحمود في اللقاء، ان جهاز الأمن العام ماضٍ بمواكبة التطور والحداثة والعلوم الأمنية الحديثة لمكافحة كافة أنواع الجريمة وصورها وأشكالها ويولي لتحقيق ذلك جل اهتمامه لتطوير قدرات ومهارات كوادره وتمكينهم من الاستفادة من التقنيات والتكنولوجيا الشرطية الحديثة.

وأضاف ان تعزيز العلاقات الدولية والاطلاع على تجارب الغير وتعزيز أوجه التعاون المشترك معهم في المجالات الأمنية وتبادل الخبرات يساهم برفع مستوى الخدمة الأمنية والشرطية المقدمة والارتقاء بها. من جانبها، أشادت السفيرة الهولندية بالمكانة المتميزة التي حققها جهاز الأمن العام الأردني بين دول المنطقة وعلى مستوى العالم والتطور الذي وصل اليه ومكنه من توفير مظلة الأمن الاستقرار ومواجهة كافة التحديات التي رافقت الأحدث التي حصلت بالمنطقة خلال السنوات القليلة الماضية.

وأشادت بالعلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين الصديقين ومرحبة بالمزيد من التعاون وتبادل الخبرات مع جهاز الأمن العام.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام