مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

مدير الامن العام يكرم عددا من مرتبات الامن العام من المتميزين

5/8/2018


كرم مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه الرائد محمد حسن عبد الله من مرتبات مديرية شرطة غرب البلقاء والذي القى القبض على احد المطلوبين اثناء واجبه الرسمي بالرغم من تعرضه للاصابة بعد ان ابدى مقاومة شديدة الا ان اصابته لم تثنيه عن عن متابعه واجبه و السيطرة عليه وتسليمه للعدالة.

كما وكرم مدير الامن العام كلا من الرقيب براءة سلطان محمد والتي احتصلت على الميدالية البرونزية في سباقات الضاحية خلال مشاركتها في بطولة غرب اسيا لالعاب القوى والعريف ناهدة خالد البوات والتي احتصلت على الميدالية الذهبية في الماراثون خلال مشاركتها في نفس البطولة .

وقال مدير الامن العام ان المكرمين استحقوا هذا التكريم على ما قدمه كل منهم من جهود واعمال تستحق الشكر والثناء ، مضيفا انه من الواجب علينا ان نستمر في دعم مثل هؤلاء لنشحذ هممهم ونحفزهم لمزيد من البذل والعطاء والاقدام على اظهار الافضل والتميز في الاداء.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام