مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

مدير الأمن العام يلتقي ملحق الدفاع في سفارة جمهورية مصر العربية

1/8/2018

بحث مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود خلال لقائه في مكتبه اليوم الاربعاء ملحق الدفاع في سفارة جمهورية مصر العربية بالمملكة العميد وليد أبو السعود، أوجه تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات التدريبية بين جهازي الأمن العام في البلدين الشقيقين.

وقال الحمود ان مديرية الأمن العام تسعى دوماً لرفع مستوى التعاون والتنسيق مع أجهزة الأمن من مختلف الدول العربية والصديقة لتبادل الخبرات والتصدي للجريمة ومكافحتها ورفع مستوى التدريب لدى منتسبيها وإكسابهم الخبرات التي تساعدهم أثناء أدائهم لواجبهم.

وأضاف أن جهاز الأمن العام وبما يمتلكه من إمكانيات لن يبخل بتقديم خبراته ووضعها أمام اشقائنا من الأجهزة الأمنية في الدول العربية.

وأشاد العميد ابو السعود بالمستوى المتميز الذي وصل اليه جهاز الأمن العام الأردني من حيث التدريب والتأهيل وتقديم الخدمات الأمنية والشرطية والإنسانية للمقيمين على أرض المملكة، مؤكداً استمرار التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام