مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

اللواء الحمود يكرم عدداً من مرتبات مديرية الأمن الدبلوماسي

24/7/2018


كرم مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم رجلي امن عام من مرتبات مديرية الامن الدبلوماسي والدوائر على ما قاما به اثناء الواجب الرسمي من حرفية في التعامل مع احد المواطنين والذي عرض نفسه للخطر داخل مجلس النواب ومدى حرصهما على حمايته وعدم تعريض حياته للخطر .

وقال مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود ان الحرفية التي تمتع بها المكرمان تعكس مدى التطور الذي وصل اليه رجال الامن العام في مختلف المجالات الشرطية والامنية والاجتماعية والحرص على ترجمة رسالة الامن العام في تقديم مختلف الخدمات للمواطنين والحفاظ على ارواحهم وممتلكاتهم ، مضيفا بأننا بدأنا نلمس مخرجات الخطط الاستراتيجية للعملية التدريبية والجهود التي بذلت للارتقاء بها لتأهيل كوادر بشرية على درجة عالية من الكفاءة والقدرة بما يحقق الغاية والاهداف التي تسعى اليها مديرية الامن العام.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام