مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

مدير الامن يكرم طاقم احدى دوريات النجدة في مأدبا

25/6/2018

كرم مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم الاثنين طاقم احدى دوريات النجدة العاملة في محافظة مأدبا لجهودهم وأمانتهم وتفانيهم اثناء ادائهم لواجبهم وعكسهم لصورة رجل الامن العام.

وعثر طاقم الدورية اثناء واجبهم الرسمي على مبلغ 3200 دينار وسلموها لصاحبها بعد ان توصلوا اليه، كما انهم وبعد الاشتباه بأحد الاشخاص ومتابعته وضبطه تبين بعد تدقيقه انه مطلوب بقضية قتل، وجرى تسليمه لمصدر طلبه وفق الاصول لمباشرة التحقيقات معه.

واكد اللواء الحمود ان طاقم هذه الدورية عكس من خلال ما قام به من جهود الواجبات الرئيسة لرجل الامن العام امنيا واجتماعيا وانسانيا، وكانوا مثالا للأمانة والاخلاص والحس الامني، داعيا ان يكون هذا التكريم حافزا لهم لبذل المزيد من العطاء وأن يكونوا قدوة لزملائهم على نفس القدر من المسؤولية والهمة والاخلاص.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام