مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

مدير الامن العام يلتقي السفير الكويتي

7/3/2018م

بحث مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود مع السفير الكويتي بعمان حمد الدعيج، اليوم الأربعاء، سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك والتنسيق المتبادل بين جهازي الأمن العام في البلدين الشقيقين وتبادل الخبرات خصوصا في المجالات الشرطية والتدريبية.

وقال اللواء الحمود ان المديرية تضع كافة امكاناتها وخبراتها الشرطية أمام الأخوة والأشقاء، وتسعى دوماً لزيادة أواصر التعاون معهم وخاصة في المجالات التدريبية وتبادل الخبرات.

وأشاد السفير الكويتي بالمستوى المتميز والكفاءة وحسن المعاملة التي يتحلى بها رجل الأمن العام من خلال الخدمات الأمنية الشاملة التي تقدم للمواطنين وكل من تطأ قدماه ثرى المملكة، مشيراً الى مستوى التعاون الكبير بين الأجهزة الأمنية في كلا البلدين الشقيقين وسعيهما الدؤوب لتبادل الخبرات الشرطية والأمنية.

 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام