مديرية الأمن العام تسلم شقة سكنية لسيدة مسنة في محافظة معان. *** مديرية الامن العام تواصل بتنفيذ الحمله الامنيه الخاصه على ظاهرة اطلاق العيارات النارية وحيازة الاسلحه الغير مرخصه *** مدير إدارة حماية الأسرة يكشف عدد حالات العنف الأسري التي تعاملت معها الإدارة خلال العام الحالي ***

psd

تخريج دورة التثقيف الأمني للعاملين في مطار عمان المدني

1/3/2018


احتفل اليوم بتخريج دورة التثقيف الأمني المنعقدة في حرم مطار عمان المدني بتنظيم من ادارة الإقامة والحدود وحضور مدير إدارة الإقامة والحدود العميد الدكتور معتصم المجالي.


وأكد مدير إدارة الاقامة والحدود خلال كلمة للمشاركين بالدورة على أهمية التوعية في الحد من الجريمة والحفاظ على امن وممتلكات مواطنينا وضيوف بلدنا الحبيب وان هذه الدورة جاءت كجزء من واجبنا في مجال الوقاية وحماية المجتمع تجسيداً لمفهوم الأمن الشامل . موكداًعلى دور المواطن الهام في منظومة الامن والاستقرار بإعتباره جزء رئيس في تحقيق الامن الوطني ، مبينا ان المخرجات التي تقدمها إدارة الاقامة والحدود من خلال كوادرها البشرية المؤهلة والمتخصصة أسهمت في الحفاظ على الصورة المشرقة لجهاز الامن العام ورسالته النبيلة .

واضاف العميد الدكتور المجالي أننا في الادارة لن نألو جهدا في ايلاء العملية التدريبية جل الاهمتام وذلك تطبيقا فعليا لتوجيات قيادة جهاز الامن العام في تأهيل وتدريب منتسبي الجهاز عامة ومرتبات إدارة الاقامة والحدود خاصة ، مشيرا لبعض الاجراءات التي سيتم اتخاذها لرفع كفاءة العاملين في هذا المجال من خلال اشراكهم في العديد من الدورات المتخصصة التي تسهم في المزيد من البذل والعطاء وان هذه الدورة انطلاقه للعديد من الدورات الاخرى التي سيشترك بها الجميع ، داعيا الخرجين بتطبيق ما نهوله بالدورة من علوم شرطية وامنية وما استزادوه من عمل إدارة الاقامة والحدود في تنمية العلاقة الشرطية مع ضيوف المملكة .


واشتملت الدورة التي اشترك بها خمسون مشارك من القطاعات العسكرية والمدنية العاملة في مطار ماركا المدني على عدة مواضيع شرطية وامنية قدمها متخصصون في عدة مجلات امنية كان اهمها كيفية التعامل مع التهديدات الامنية ومحاربة الاشاعة والفكر المتطرف والجرائم الالكترونية وجرائم المخدرات .


وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من كبار ضباط الامن العام وزع العميد الدكتور المجالي الشهادات على الخريجين .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام