مديرية الأمن العام تسلم شقة سكنية لسيدة مسنة في محافظة معان. *** مديرية الامن العام تواصل بتنفيذ الحمله الامنيه الخاصه على ظاهرة اطلاق العيارات النارية وحيازة الاسلحه الغير مرخصه *** مدير إدارة حماية الأسرة يكشف عدد حالات العنف الأسري التي تعاملت معها الإدارة خلال العام الحالي ***

psd

مديرية الامن العام تحتفل بتخريج دورة المهارات الأمنية الخاصة

30/1/2018

احتفلت مديرية الأمن العام اليوم الاثنين بتخريج دورة المهارات الأمنية الخاصة لمرتبات الامن الوقائي وإدارة البحث الجنائي وإدارة مكافحة المخدرات والتي عقدت في المركز الاردني الدولي لتدريب الشرطة.

وقال مساعد مدير الامن العام للعمليات والتدريب العميد فواز المعايطة أن مديرية الامن العام مستمرة ومن خلال نهجها التدريبي الحديث بعقد العديد من الدورات المتخصصة لمرتباتها من مختلف الادارات والوحدات الشرطية الميدانية لاكسابهم المهارات اللازمة التي تمكنهم من مكافحة الجريمة بشتى أنواعها وملاحقة مرتكبيها وتأدية واجباتهم بكفاءة وحرفية واقتدار.

وأكد أن الاستراتيجية التدريبية الحديثة لمديرية الأمن العام وُضعت لمواكبة كافة المستجدات العصرية وبما يتوافق مع الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأضاف مساعد مدير الامن العام للعمليات والتدريب أن جهاز الامن العام مستمر بتوفير كافة الدعم اللوجستي والعملياتي للعملية التدريبية للخروج بنتاجٍ تدريبي مميز من خلال بناء القدرات البدنية والعلمية مما يعزز من اداء الواجبات الشرطية والأمنية وزيادة السرعة في تقديم الخدمة الأمنية الفضلى للمواطن.

ودعا منتسبي هذه الدورة الى تطبيق ما نهلوه من علوم أمنية ومعارف شرطية على أرض الواقع وفي مختلف المواقع التي يعملون بها والتحلي بالصبر وسعة الصدر والانخراط في العمل الجاد لتحقيق غاية الامن العام ورسالته النبيلة في ترسيخ الامن والاستقرار.

واشتمل التخريج على عروض تدريبية عكست المستوى المتميز الذي وصل اليه الخريجون من خلال تطبيقات عملية لافتراضات امنية متوقعة، وعروضٍ للمهارات البدينة والدفاع عن النفس وعمليات المداهمة وفنون الرماية الثابتة والمتحركة على مختلف صنوف الأسلحة والتعامل مع الأشخاص الخطرين وفرض الأطواق الأمنية والتعامل مع التهديدات الامنية.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من كبار ضباط الأمن العام وزع العميد المعايطة الجوائز التقديرية على المتفوقين.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام