psd

مدير الأمن العام يلتقي وزير التنمية الاجتماعية

9/8/2017

التقى مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه في مكتبه اليوم وزير التنمية الاجتماعية هاله بسيسو لطوف حيث تباحثا في أوجه التعاون المشترك وسبل تعزيزه وفتح أفاق جديدة .

أكدت وزير التنمية الاجتماعية خلال اللقاء إن رجال الأمن العام هم شريك رئيسي لنا في أداء واجباتنا وتقديم الخدمات للإخوة المواطنين أينما كانوا وخاصة في مجال حماية الطفل والحدث والمرأة من خلال منظومة عمل مشتركة وبتنسيق وتعاون على مدار الساعة .

وأضافت لطوف على السعي الدائم لفتح أفاق وقنوات جديدة للتعاون ما بين مديرية الأمن العام ووزارة التنمية الاجتماعية لان هذا التعاون ينعكس دوما بشكل ايجابي في الخدمة المقدمة من خلالنا مثمنة الجهود التي تبذلها إدارات حماية الأسرة والإحداث وأقسام مكافحة التسول وتعاونها الدائم مع وزارة التمنية الاجتماعية.

ومن جانبه أكد اللواء الركن الفقيه إننا في مديرية الأمن العام لا نتوانى في التعاون ومساندة مختلف الوزارات والمؤسسات الرسمية لأداء واجباتها لما له من فائدة تعود دوماً على الإخوة المواطنين كخدمات أمنية واجتماعية وإنسانية تلبي حاجاتهم وتوفر لهم الحماية والغطاء القانوني .

مشيرا إلى أن إداراتي حماية الأسرة وشرطة الأحداث ومديريات الشرطة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة تعمل جاهدة وعلى مدار الساعة للقيام بواجباتها المختلفة , مواكبة لكافة التطورات التقنية والفنية في التعامل مع القضايا التي تتعلق بالأسرة والطفل بشكل يضمن الوصول إلى أعلى مستويات الحفاظ على كرامتها وحمايتها وإيجاد الحلول لها باعتبارها اللبنة الأساسية للمجتمع.

 

 
 


حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام