psd

مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج مستجدات الشرطة النسائية

18/6/2017

بحضور مدير الأمن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه أحتفل يوم الخميس الموافق 15/6/2017م في معهد الاميرة بسمة للشرطة النسائية بتخريج كوكبة من مستجدات الشرطة النسائية .

وقال مدير الأمن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه ان المرأة الأردنية انموذجاً رفيع المستوى بمنظومته الفكرية والاجتماعية والتربوية حيث عملت جنباً الى جنب مع أخيها الرجل حتى أضحت انموذجاً يحتذى به في دول المنطقة عموماً ؛ معرباً عن اعتزازه بهذه النخبة من فتيات الوطن، اللاتي تلقين التدريبات الشرطية والمعرفة النظرية والتمارين العملية الكفيلة بتمكينهن من أداء واجباتهن في مختلف وحدات اﻻمن العام .

وأضاف اللواء الركن الفقيه ان انتساب الفتيات من مختلف المؤهلات في العمل الشرطي عزز من دور الوحدات الشرطية لأداء واجباتها باحترافية، كما اظهرت الشرطة النسائية ومنذ تشكيلها في سبعينيات القرن العشرين قدرة على ممارسة العمل الشرطي باحترافية ومهنية، وخاضت منتسبات الشرطة النسائية في مجالات كانت حصرا على الرجال .

وقالت مدير إدارة الشرطة النسائية العميد هناء الافغاني أن المعهد يخرج اليوم كوكبة جديدة من الخريجات اللواتي أنهين تدريبهن المتخصص في هذا الصرح التدريبي الشامخ بعد أن تسلحن بالعلم والمعرفة في المجالات الأمنية المختلفة ليحملن أمانة المسؤولية ولينسجن من خيوط العمل المخلص ولاءً وانتماءً للوطن وقائده جلالة الملك عبد الله الثاني وهن يدركن أن الأردن بلد الوفاء والاتفاق وسيبقى بسواعد أبنائه من منتسبي جهاز الأمن العام الحصن الآمن والقلعة الحصينة على كل التحديات مثمنة ما تقدمه مديرية الامن العام من خلال توجيهات قيادة الجهاز بإيصال الدعم اللوجستي والعملياتي والتدريبي لمعهد الاميرة الاميرة بسمه وايلاء منتسباته من الشرطة النسائية كافة الاهتمام .

واستعرض مدير الأمن العام طابور الخريجات اللاتي تقدمن ضمن تشكيلات عسكرية اظهرت لوحات عبرن فيها عن ولائهن وانتمائهن ولينسجن من خيوط العمل المخلص ولاءً وانتماءً للوطن وقائده جلالة الملك عبد الله الثاني .

وفي نهاية الاحتفال، الذي حضره عدد من كبار ضباط الأمن العام وجمع غفير من ذوي الخريجات، وزع اللواء الركن الفقيه الجوائز التقديرية على المتفوقات.
 

 
 


حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام