مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

ادارة مكافحة المخدرات تنظم ورشة عمل بعنوان "دور منظمات حقوق الإنسان في الوقاية من أخطار المخدرات"

11/5/2017

أقامت إدارة مكافحة المخدرات وضمن فعاليات برنامج التوعية بأخطار المخدرات ورشة عمل تحت عنوان " دور منظمات حقوق الإنسان في الوقاية من أخطار المخدرات" والتي حضرها مندوباً عن مدير الأمن العام مساعده للقضائية العميد فواز المعايطه والذي اشار الى الدور الهام والمحوري الذي تقوم به هذه المنظمات في التعريف باخطار المخدرات والوقاية منها.

وقال العميد فواز المعايطه أن جهود مرتبات ادارة مكافحة المخدرات في التصدي لهذه الآفة الخطرة والقاء القبض على مروجيها والمتعاطين والتركيز على الجانب التوعوي لجميع فئات المجتمع وخصوصاً الشباب قد اثمرت في الحد من انتشار هذا السم القاتل ، مشيراً الى التشاركية بين مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مكافحة المخدرات مع مؤسسات الدولة الرسمية والأهلية في مكافحة هذه الآفة من خلال توعية المواطنين من اخطارها وابراز دورهم الهام في مساندة رجال الأمن العام في الأبلاغ عن المتعاطين والمروجين .

واكد المعايطه على ان منظمات حقوق الانسان لها دور بارز في هذا المجال الانساني من خلال التعاون وتقديم الارشاد لكافة الجهات القائمة على مكافحة هذه الآفة وتقديم الدعم القانوني والنفسي للاشخاص المتورطين في هذه القضايا.

وتضمنت ورشة العمل عدد من اوراق العمل المتخصصة، والتي قدمها كل من رئيس اللجنة العربية لحقوق الانسان التابعة لجامعة الدول العربية الدكتور امجد شموط ، والاستاذ معاذ المومني من منظمة محامون بلا حدود، والاستاذ كمال المشرقي منسق مجلس منظمات حقوق الانسان ، والعميد انور الطراونه مدير ادارة مكافحة المخدرات والتي تناولت اثر المخدرات على الانسان والاضرار المختلفة التي يتعرض لها بسبب المخدرات.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام