مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

مديرية الامن العام تحتفل بذكرى الاسراء والمعراج

احتفلت مديرية الامن العام بذكرى الاسراء والمعراج الشريفين بحضور مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه .

وقال المساعد للادارة والقوى البشرية العميد الدكتور سالم العليمات إن مديرية الأمن العام واستمراراً لنهجها المتواصل في الاحتفال بالمناسبات الدينية العطرة ولأهمية الجانب الديني في تقويم السلوك الانساني واثراء فكر وثقافة رجال الامن العام ، جاء الاحتفال بذكرى الاسراء والمعراج كمناسبة لها في النفس البشرية الاثر البالغ لمعجزة آلهية تحوي الكثير من الدروس والعبر.

واضاف العميد العليمات ان هذا الاحتفال هو تذكير لنا بمقدساتنا الاسلامية ومنها قدسنا الشريف التي أولاها الهاشميون جل اهتمامهم بدءاً من الشريف الحسين بن علي الى شهيدها الملك عبدالله الأول الذي روت دمائه الزكية ارضها وترابها ، وصولاً الى الملك الراحل الحسين بن طلال ، ليكمل الملك عبدالله الثاني المسيرة وليكون الوصي الشرعي على مدينة القدس ومقدساتها والمدافع عنها في كافة المحافل الدولية.

من جهته قال مدير إدارة الإفتاء والإرشاد الديني مفتي الأمن العام العميد ماجد العسوفي ان الاحتفال السنوي بهذه المناسبة هو تذكير للإنسانية جمعاء بعظمة رسالة الاسلام الوسطية القائمة على التسامح والعدل واحترام الديانات كافة، داعياً الى الاستفادة من المعاني والقيم التي تضمنتها معجزة الإسراء والمعراج، والتي أسري فيها برسولنا الكريم من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى المبارك، في رحلةٍ تذكر المسلمين قدر نبيهم وقدر امتهم عند الله تعالى.


حضر الاحتفال مساعدو مدير الأمن العام وعدد من قادة ومدراء الوحدات الشرطية وعدد من مرتبات الأمن العام .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام