مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

مدير الأمن العام يستقبل وزير العدل الاسترالي

24/4/2017

استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه في مكتبه وزير العدل الاسترالي مايكل كينان والوفد المرافق له وذلك في اطار زيارته الرسمية التي يقوم بها للمملكة.

وبحث الجانبان سبل وأوجه التعاون المشترك وتبادل الخبرات الشرطية والأمنية بين جهازي الأمن العام في البلدين الصديقين في المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

واستعرض مدير الأمن العام، خلال اللقاء ابرز اوجه التعاون والتنسيق بين اجهزة الأمن في البلدين الصديقين، مبيناً أن مديرية الأمن العام تسعى وعلى الدوام لفتح آفاق جديدة لنقل التجارب وتبادل الخبرات الشرطية بين مختلف الدول، لنقل كل ما يفيد ويساهم في تعزيز وتطوير آليات العمل الشرطي والامني.

من جانبه أشاد وزير العدل الاسترالي بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه جهاز الأمن العام الأردني في عدد كبير من المجالات الشرطية والامنية ، متطلعاً الى المزيد من التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين الصديقين .

واستمع الوزير الضيف والوفد المرافق معه لايجاز مديرية الأمن العام الذي بين اهم الواجبات والمهام التي تقوم بها المديرية .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام