psd

مدير الأمن العام يستقبل وزير العدل النمساوي

16/4/2017

استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه في مكتبه وزير العدل النمساوي الدكتور فولفغانغ براندشتيتر في اطار زيارته الرسمية التي يقوم بها للمملكة , حيث تباحثا سبل وأوجه التعاون المشترك وتبادل الخبرات الشرطية والأمنية بين جهازي الأمن العام في البلدين الصديقين في المواضيع ذات الاهتمام المشترك .

واستعرض مدير الأمن العام خلال اللقاء الذي حضره السفير النمساوي في المملكة مايكل ديسر ابرز اوجه التعاون والتنسيق بين اجهزة الامن في البلدين الصديقين , مشيرا الى النجاح الذي حققه مشروع التوامة مع الجانب النمساوي والذي هدف لتطوير وتبادل الخبرات في مجال مراكز الإصلاح والتأهيل ونفذ بدعم من دولة النمسا وحقق نتائج ايجابية عديدة .

واشار اللواء الركن الفقيه الى ان مديرية الامن العام تسعى دوما لفتح افاق جديدة لتقل التجارب وتبادل الخبرات الشرطية بين مختلف الدول وعلى راسها دولة النمسا لنقل كل ما يفيد ويساهم في تعزيز وتطوير اليات العمل الشرطي والامني .

من جانبه أشاد الوزير النمساوي فولفغانغ براند شتيتر بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه جهاز الأمن العام الأردني في عدد كبير من المجالات القضائية والامنية وخاصة في مجال عمل مراكز الإصلاح والتأهيل متطلعاً الى المزيد من التعاون وتبادل الخبرات وخصوصاً المشاريع الرائدة في إصلاح وتأهيل النزلاء وفقاً للمعايير والمواثيق الدولية .

واستمع الوزيرالضيف لايجاز قدمه مدير ادارة التخطيط والتنظيم اوضح خلاله ابرز الواجبات والمهام التي تقوم بها مديرية الامن العام .

وعلى هامش الزيارة قام الوزير شتيتر والوفد المرافق له بزيارة لمركز اصلاح وتأهيل الموقر /1 اطلع خلالها على ابرز اليات العمل المتبعة داخله وفق الاستراتيجية الاصلاحية التي تنتهجها مديرية الامن العام .
 

 
 


حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام