psd

مدير الأمن العام يلتقي كتلة الوفاق الوطني بمجلس النواب

8/1/2017

اطلع مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي أمس السبت رئيس وأعضاء كتلة الوفاق الوطني بمجلس النواب على الدور المهم الذي يقوم به منتسبو مديرية الأمن العام لينعم المواطن الأردني وكل مقيم على أرض المملكة بالأمن والأمان.

كما اطلعهم على أبرز المستجدات التي أخذتها مديرية الأمن العام بالاعتبار عند وضع استراتيجيتها الأمنية في مجال الحد من الجريمة، وتعزيز الوجود الأمني وتطوير الأداء العملياتي والبشري، وتحسين السلامة المرورية.

وأكد النائب مازن تركي القاضي رئيس الكتلة حرص مجلس النواب على تطوير التشريعات النافذة، لتمكين الأجهزة الأمنية وجهاز الأمن العام من النهوض بواجباتها المتعددة والتعامل مع المستجدة منها.

وقدم رئيس وأعضاء الكتلة واجب العزاء بشهداء الوطن من أبناء جهاز الأمن العام والأجهزة الأمنية الاخرى وأشادوا بدور الأمن العام في تعزيز الاستقرار والأمن في المملكة، مؤكدين اعتزازهم بالجهود التي يبذلها منتسبوه في تنفيذ واجباتهم المتنوعة.

كما اكدوا وقوف مجلس النواب الذي يمثل كل أطياف الشعب الأردني صفاً واحد منيعاً خلف الأجهزة الأمنية ومساندتها للقيام بواجبتها بكل كفاءة واقتدار ومكافحة الارهاب وقوى الشر والظلام وخوارج العصر معتبرين المواطن الأردني شريكا رئيسا في منظومة العمل الأمني.
 

 
 


حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام