مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

مدير الامن العام يبحث سبل التعاون مع السفيرين الاسترالي والجورجي

9/8/2016

استقبل مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي في مكتبه اليوم كلا من السفير الاسترالي في عمان مايلز ارمتياج والسفير الجورجي جريجوري طابادزة كل على حده وتباحث معهما سبل تعزيز أوجه التعاون المختلفة بين جهاز الأمن العام الأردني وجهازي الأمن العام في البلدين الصديقين، خاصة في المجالات الأمنية والشرطية والتدريبية.

وأكد مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي أن مديرية الأمن العام تسعى وعلى الدوام للانفتاح على تجارب الدول الشقيقة والصديقة في مجالات العمل الشرطي، وتطوير آداء وحداتها المختلفة من خلال تبادل الخبرات الأمنية والشرطية المختلفة .

من جانبه، أكد ارمتياج إن الأردن حقق مكانة متقدمة بين دول المنطقة فيما يتعلق بتوفير الأمن والأمان، حتى أصبح مقصداً يرتاده السياح ومن جميع دول العالم مشيداً بالعلاقات الطيبة التي تربط الأردن بدولة استراليا .

وخلال لقاء مدير الأمن العام بالسفير الجورجي في عمان رحب الأخير بمزيد من التعاون وتبادل الخبرات بين جهازي الأمن العام في البلدين الصديقين خاصة فيما يتعلق بالمجالات الأمنية والشرطية .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام