مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

مديرية الامن العام تحتفل بتخريج دورة المهارات للشرطة النسائية

٤٨٢٠١٦م
أحتفل اليوم في إدارة الشرطة النسائية / معهد الأميرة بسمة لتدريب الشرطة النسائية بتخريج دورة المهارات المشتركة والتي عقدت لمنتسبات الشرطة النسائية من مختلف وحدات الأمن العام والمديرية العامة لقوات الدرك بحضور مساعد مدير الأمن العام للموارد البشرية العميد الدكتور سالم العليمات .

وأكد العميد الدكتور سالم العليمات في كلمة ألقاها على أهمية التشاركية التدريبية بين مديرية الأمن العام والمديرية العامة لقوات الدرك من اجل المحافظة على أمن الوطن والمواطن كل ضمن اختصاصاته وواجباته ، مشيرا أن وضع الخطط والبرامج و تدريب الكوادر البشرية في شتى المجالات الشرطية والعسكرية بين المديريتين يمكنهما من القيام بواجباتهما بكل حرفية ومهنية ومواجهة المتغيرات والتحديات و في مختلف الظروف .

من جهتها ثمنت العميد هناء الأفغاني مدير ادارة الشرطة النسائية الدور الريادي الذي يقوم به معهد الأميرة بسمة لتدريب الشرطة النسائية في رفد مرتبات الأمن العام والدرك بالكوادر النسائية المؤهلة والمدربة للقيام بالواجبات الموكولة اليهن بكل مهنية واحتراف ، مشيرةً في نفس الوقت ان الخريجات اشتركن في برنامج تدريبي شامل أهلهن على المستوى التدريبي والمعرفي ضمن أُطر علمية وعملية ليكن بالمستوى المطلوب في تنفيذ الواجبات الشرطية في مختلف المواقع .

وفي نهاية الحفل والذي حضره عدد من كبار ضباط الأمن العام والدرك وزع راعي الحفل الشهادات على الخريجات .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام