مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

مدير الأمن العام يبحث سبل التعاون مع السفيرة التونسية في الأردن

26/6/2016

استقبل مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي في مكتبه السفيرة التونسية في الأردن عفيفة الملاح حيث تباحثا في سبل تعزيز التعاون القائم بين البلدين الشقيقين في مختلف الشؤون الشرطية والامنية ذات الاهمتام المشترك اضافة الى تبادل الخبرات شتى المجالات الشرطية والتقنية والتدريبية .

وأكد اللواء السعودي أن على مدى التعاون والكبير والشراكة بين جهازي الأمن العام في البلدين الشقيقين ؛ مشيرا الى الحرص الدائم على فتح افاق جديدة لتلك الشراكة مع الاشقاء في الجمهورية التونسية خاصة في مكافحة الجريمة العابرة للحدود والاستفادة من تجارب البلدين في مواجتهها .

من جهتها أشادت السفيرة الملاح بالجهود المبذولة من قبل جهاز الأمن العام الأردني والمتسوى المتطور الذي وصل اليه , والذي انعكس دوما على مستويات الخدمات الشرطية والامنية التي يلمسها المواطن الأردني، والزائر، والمقيم على أرض المملكة .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام