مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

الأمن العام يكرم احد المواطنين

18/7/2016

مندوباً عن مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي كرم مدير إدارة البحث الجنائي العميد قسيم الابراهيم في مكتبه المواطن مصطفى عبدالرحيم عبدالله على مواطنته الصالحة ومساعدته لرجال الأمن العام خلال عمله كسائق مركبة اجرة في كشف ملابسات احدى قضايا القتل والقبض على مرتكبيها ، والتي كانت قد وقعت بداية شهر حزيران الماضي في العاصمة عمان وراح ضحيتها احد الاشخاص من العمالة الوافدة .

وابدى مدير ادارة البحث الجنائي شكر وتقدير قيادة جهاز الامن العام واعتزازهها الدائم بالعلاقة الوثيقه والطيبة ما بين رجل الامن العام والمواطن والمسؤولية التشاركية القائمة بين الطرفين في حفظ أمن الاردن وصون الحقوق بما يعكس الولاء والانتماء الحقيقين للوطن ولقيادته الهاشمية المظفرة , مؤكدا على ان ما قام به المواطن الكريم ومساعدته لرجال البحث الجنائي لهو خير دليل على تلك العلاقة الطيبة والدور الكبير الذي يساهم به الاخوة المواطنين دوما في مسانده ومساعدة رجال الامن العام اثناء تاديتهم لواجبهم ويكون دوما له الاثر البالغ في الكشف عن الكثير من القضايا المختلفة .

من جهته اعرب المواطن مصطفى عبدالله ان ما قام به لا يتعدى واجبه تجاه وطنه وتجاه جهاز الامن العام الذي يسعى لتوفير اوفر سبل الأمن والطمأنينة للمواطنين وجميع المقيمين على ارض المملكة .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام