مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

مدير الأمن العام يكرم اثنين من مرتبات الإدارة الملكية لحماية البيئة لإسهامها في الكشف عن إحدى القضايا المهمة

17/7/2016

كرم مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي اثنين من رجال الأمن العام من مرتبات الإدارة الملكية لحماية البيئة أحدهما ضابط وهو النقيب فيصل فوزان العدوان وذلك بمنحه اقدمية سته أشهر وترفيع الاخر وهو العريف احمد محمد العدوان الى رتبة رقيب ومنح كل منهما شارة الامن الممتازة , وذلك لجهودهما المضنية واسهامهما في الكشف عن احدى القضايا الهامه وهما في اجازة وخارج نطاق عملهما الرسمي .

وقال مدير الامن العام خلال التكريم ان الجهود التي يبذلها رجال الامن العام في مختلف المواقع كانت وما زالت على الدوام محط فخر واعتزاز وثقة جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الملك عبد الله الثاني وكافة الاردنيين , ومحل تقدير واحترام كل من تطأ قدماه ارض المملكة الاردنية الهاشمية .


واعتبر اللواء السعودي هذا التكريم لنشميين من نشامى الامن العام بمثابة تقديرٍ لهما وعرفانا لجهودهما الاستثنائية في القاء القبض على أحد الأشخاص الخارجين على القانون ، لافتاً الى أن هذا التكريم سيكون حافزا لهما ولزملائهما رفاق السلاح في جهاز الأمن العام للمزيد من البذل والعطاء والتضحية في سبيل رفعة وأمن الوطن وسلامة أبناءه .

من جانبهما ثمن رجلي الأمن العام هذا التكريم مؤكدين بأن ما قاما به ليس إلا واجباً وطنياً ودفاعاً عن الحمى الطهور ليبقى الأردن واحة أمن واستقرار في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني المعظم حفظه الله وأعز ملكه .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام