اختتام اعمال ورشة العمل التي نظمتها إدارة حماية الأسرة تحت عنوان " محاور الخطة التنفيذية للحملة التوعية لعام(2020)" *** تخريج دورة المهارات الأمنية الخاصة في مدينة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين التدريبية *** مدير الأمن العام بالإنابة يلتقي اللواء عبدالعظيم حسين خلف الله من رئاسة قوات الشرطة السودانية ***

psd

مدير الأمن العام يبحث سبل التعاون مع مدير عام قوات الشرطة السودانية

٢٠١٦/٣/٨

استقبل مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي في مكتبه صباح اليوم مدير عام قوات الشرطة السودانية الفريق أول هاشم عثمان الحسين والوفد المرافق له.

وتباحث الطرفان في سبل وأوجه التعاون المشترك بين جهازي الأمن العام في البلدين الشقيقين خاصة في المجالات التدريبية وتبادل الخبرات الأمنية.

وأكد اللواء السعودي أن مديرية الأمن العام لم تألو جهداً في وضع خبراتها الأمنية والشرطية كافة في أيدي الأشقاء العرب والأصدقاء مبيناً أن تبادل الخبرات الأمنية يصقل مهارات العاملين في هذه المجالات ويعود بالفائدة في تقديم الخدمة الشرطية الفضلى وان التعاون القائم بين جهازي الأمن العام في البلدين يعد مثالا متميزا لتبادل الخبرات يشتى المجالات.

ومن جانبه أشاد الفريق أول هاشم عثمان الحسين بالمستوى المتميز الذي وصل إليه جهاز الأمن العام الأردني ومدى تقدمه وتميزه على المستوى الإقليمي مشيرا إلى سعيهم الدائم لزيادة التنسيق وتبادل الخبرات معه خاصة التدريبية منها لما فيه من مصلحة تعود بالنفع على الطرفين لتطوير العمل الشرطي ومواكبة العلوم الحديثة المرتبطة به .
ووقع الجانبان على هامش الزيارة مذكرة تفاهم لتنفيذ عدد من البرامج التدريبية في مختلف المعاهد التدريبة في البلدين الشقيقين وضمن برنامج تدريبي محدد .

ومن جانب آخر التقى مدير الأمن العام وفدا شرطيا من الجمهورية التركية لزيادة اواصر التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في مجال العمل الشرطي وتبادل الخبرات الأمنية ,واشاد الوفد الضيف خلال اللقاء بمستوى التقدم والتطور الملموس الذي شهده جهاز الأمن العام الأردني ليصبح وجهة لكل دول المنطقة الراغبة بالتعاون في مختلف المجالات الأمنية والتدريبية .
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام