اختتام اعمال ورشة العمل التي نظمتها إدارة حماية الأسرة تحت عنوان " محاور الخطة التنفيذية للحملة التوعية لعام(2020)" *** تخريج دورة المهارات الأمنية الخاصة في مدينة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين التدريبية *** مدير الأمن العام بالإنابة يلتقي اللواء عبدالعظيم حسين خلف الله من رئاسة قوات الشرطة السودانية ***

psd

مدير الأمن العام وأمين عمان يبحثان التعاون في المجالات الخدمية

٢٠١٦/٢/٢٤
)-بحث مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي وامين عمان عقل بلتاجي خلال لقائهما اليوم في مبنى الامانة عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتعزيز التعاون والتنسيق حولها بما ينعكس ايجابا على خدمة المدينة ومواطنيها.

وقال بلتاجي ان رؤية الامانة تقوم على ان تكون عمان مدينة آمنة صديقة ورفيقة وقابلة للعيش ما يتطلب استمرار التعاون والتنسيق مع مديرية الأمن العام لتنفيذ العديد من الخدمات على الوجه الأكمل.

وقال اللواء السعودي ان وجود العديد من اوجه التعاون المشترك مع الأمانة يتطلب التواصل الدائم والتنسيق ومعالجة المستجدات بما يحقق الحياة الأفضل في المدينة. وأكد الجانبان خلال اللقاء على أهمية التوعية الكفيلة بالتزام البنايات والمجمعات والمرافق بوضع كاميرات مراقبة بما يعزز نشر الأمان والسيطرة والوقاية.

واطلع بلتاجي اللواء السعودي على خطط الأمانة لتنفيذ عدد من الحلول المرورية على تقاطعات مهمة في العاصمة لمعالجة الأزمات وتحقيق الانسيابية المرورية، لافتا الى افتتاح تقاطع الصناعة على شارع الملك عبدالله الثاني مطلع شهر حزيران المقبل ضمن احتفالات المملكة بمئوية الثورة العربية الكبرى.

كما ابدى السعودي الاستعداد لتعزيز الحماية الأمنية على مكب الغباوي لردع العابثين ونابشي النفايات وحماية مشروع انتاج الطاقة فيه وتوفير البيئة الآمنة للعمل.

واتفق الجانبان على تفعيل الأكشاك الأمنية في وسط المدينة واستخدامها من قبل دائرة السير.

وكشف اللواء السعودي عن اعادة تفعيل دوريات الفرسان في عدد من الشوارع والميادين ذات الطابع السياحي في العاصمة كتعزيز أمني ومظهر سياحي على غرار العديد من مدن العالم.

كما تم الاتفاق على تعزيز دوريات الشرطة البيئية وفرق الأمانة البيئية في المتنزهات والحدائق العامة لمنع المخالفات البيئية.

وعرض بلتاجي لخطة الأمانة لإجراء تحسينات مرورية على شارع سليمان النابلسي بما يرفع السلامة والانسيابية المرورية عليه، فضلا عن عدد من الدراسات لحلول مرورية ابداعية في العاصمة تهدف الى تحسين الواقع المروري على عدد من الشوارع الرئيسة.
 

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام