توقيع اتفاقيتي تعاون بين مديرية الأمن العام ووزارة الثقافة لتعزيز التنمية الثقافية في مراكز الإصلاح والتأهيل *** مديرية الأمن العام ومنظمة رشيد للنزاهة والشفافية توقعان مذكرة تفاهم *** مدير الامن يلتقي السفير الكوري في الأردن ***

كلمة مدير الشرطة النسائية

بحمد الله أبدأ وبشكره على نعمه؛ وبالدعاء بأن يديم  الإستقرار والأمان على بلدنا الأردن  , مستشهدةً بمقولة جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني  بن الحسين – حفظة الله -  حينما قال : "المرأة الأردنية هي عماد مجتمعنا، ولولا عطائها الممتد وما تبذله من جهد وعمل، وصبر وتضحيات، ما كانت أسرتنا الأردنية ستنمو وتزدهر,  حفظها الله للأردن وكل أبنائه" .

هكذا أرادنا جلالة مليكنا المفدى أن نكون عمادً وسياجاً لهذا الوطن, وسنكون على العهد  دوماً وسنبقى الجند الأوفياء لهذا الوطن الغالي .

مواكبةً من مديرية الأمن العام لكافة المتغيرات والمستجدات العصرية والتقنية وفي إطار سعيها لتحقيق مفهوم الأمن الشامل , ولتحقيق التطور المؤسسي المنشود , حرصت مديرية الأمن العام  ومن خلال إدارة الشرطة النسائية على تمكين المرأة في كافة مجالات العمل الشرطي وعلى المستويات كافة , والذي من  شأنه أن يعكس المكانة الرفيعة التي تتمتع بها المرأة الأردنية  على وجه العموم والعناصر الشرطية بشكل خاص .

 وتنفيذاً منا لتوجيهات مدير الأمن العام  اللواء فاضل الحمود بالعمل على تطوير وتحديث  إدارة الشرطة النسائية بكافة مجالات العمل الشرطي الأمني المميز. 

ويطيب لي ختامً أن أشكر جميع نشميات إدارة الشرطة النسائية على عملهن المتميز الدؤوب  وسنواصل العمل بأذن الله  بروح القيادة الهاشمية  لتحقيق التقدم والنجاح  وديمومة الأمن والآمان في أردننا العزيز .

                                                                            الـــعــقـــيــد

                                                                                                      مديرإدارة الشرطة النسائية بالإنابة

                                                                                                       خــالـــدة الـــطـــوال

 

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام