مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

مدير الأمن العام يؤكد على إتخاذ إجراءات مشددة بحق مطلقي العيارات النارية ومعيقي الحركة المرورية

24/7/2016

اكد مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي أن اجراءات مشددة ستتخذ بحق مطلقي العيارات النارية واي مكان سيطلق منه ولو طلقه واحده وانه سيتم توقيف طالب التوجيهي عن طريق الحاكم الاداري وعن طريق المدعي العام ولن يكون هناك واسطه في هذا المجال.

وأضاف اننا لن نسمح بالعودة الى هذه الظاهرة او نتغاضى عن مرتكبيها من اجل ان يستمر فرحنا اليوم ولانفقد احد باستمرار فرح الطلبة وذويهم دون التسبب بإيذاء الاخرين.

وقال ان المديرية اتخذت كافة الاجراءات للحفاظ على أرواح المواطنين ومنع ظواهر اطلاق العيارات النارية ومواكب المركبات التي تؤدي الى تعطيل الحركة المرورية .

وأشار اللواء السعودي الى ان طائرات عاموديه ستشارك في مراقبة المركبات وتصوير المخالف منها في المواكب؛ وأن أكثر من 20 الفا من عناصر الامن العام في العاصمة وباقي المحافظات بدأوا مهامهم منذ صباح اليوم لضمان سلامة المواطنين ومنع ارتكاب تلك الظواهر بالاضافه الى المتعاونين معنا من المواطنين.

ودعا اللواء السعودي المواطنين الابلاغ عن اي تجاوزات على رقم الطوارئ 911 مباركا للناجحين ومتمنيا مراعاة شعور زملائهم الذين لم يحالفهم الحظ وان هذه ليست النهاية وهناك فرص اخرى وان الوطن بحاجه للناجحين وغير الناجحين .
 
 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام