مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

psd

مدير الأمن العام اللواء يرعى حفل افتتاح متجر شركة العزيمة للتكنولوجيا في المركز الأردني الدولي لتدريب الشرطة

15/10/2019

بحضور عطوفة مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود تم افتتاح متجر شركة العزيمة للتكنولوجيا في المركز الأردني الدولي لتدريب الشرطة ، والذي تم إنشائه بموجب اتفاقية تم توقيعها بين مديرية الأمن العام وشركة العزيمة للتكنولوجيا لتعزيز أواصر الشراكة ما بين القطاعين العام الخاص .

حيث أكد عطوفة مدير الأمن العام على أهمية هذه الشراكة والتي تخدم مصالح جميع الإطراف في هذا الوطن العزيز تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بتعزيز دور القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني للمساهمة في العملية التنموية الشاملة.

وفي نفس السياق شكر المهندس جوزيف عيسى منه - مدير شركة العزيمة للتكنولوجيا - مديرية الأمن العام وقيادة المركز الأردني الدولي لتدريب الشرطة على تسهيل وتبسيط الإجراءات وصولاً لتحقيق الأهداف المرجوة من هذا المشروع واستعرض مع عطوفة مدير الأمن العام بعض من الخطط والمشاريع المستقبلية المشتركة .


مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام