ادارة السير ومنتدى ابو نصير الثقافي ينظمان احتفالاً بعيد ميلاد جلالة الملك

2016/1/30

ادارة الاعلام الامني
Jan 30, 2016, 3:51 PM
From مديرية الامن العام - المركز الاعلامي to you & 484 more
Details
1B8A1691.JPG1B8A1662.JPGAX9J8889.jpgAX9J8887.jpg
نظم منتدى ابو نصير الثقافي بالتعاون مع مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة السير المركزية احتفالاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة القائد الأعلى الملك عبد الله الثاني المعظم الرابع والخمسون ، وذلك بحضور نائب مدير الأمن العام اللواء تحسين المومني وبمشاركة عدد من مرتبات مختلف الوحدات الشرطية وحشد كبير من أبناء وبنات الوطن بمختلف أطيافه وشرائحه .

وقال نائب مدير الأمن العام اللواء تحسين المومني أن الوطن يزهو ويزدان بميلاد القائد الأعلى، ويباهي الأردنيون في هذه المناسبة العزيزة على قلوبهم أن الأردن في ظل قيادة مليكهم ارتقى وتطور ليسجل مكانة متقدمة في العالم أجمع مشيرا أن الاحتفال بهذه المناسبة هو أقل ما يكون للتعبير عن السرور الذي يغمر قلوبنا، والعرفان لما يقدمه جلالته من تحديث وتطوير في مختلف المجالات وعلى رأسها دعم القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية ، و رسخ لدى منتسبيها اسمى صور الإخلاص والوفاء لقائدهم المفدى.

وأكد اللواء المومني أن مديرية الأمن العام ارتقت وتطورت برعاية وتوجيه جلالته الدائمين، وستمضي في رسالتها النبيلة كما أرادها جلالته في خدمة أمن الوطن والمواطن، وستبقى مسخرة لكافة إمكاناتها في سبيل الحفاظ على الوطن ومقدراته وتحقيق رؤى جلالة القائد الأعلى .
وأضاف اللواء المومني أن احتفالنا اليوم جاء تجسيدا لتلك الرؤى حيث يقف رجال الأمن العام والمواطنين جنبا إلى جنب للاحتفال بميلاد قائد المسيرة في صورة تجلت بها المواطنة الحقة والتلاحم بين أبناء الوطن كافة , ضارعين الى الله – عز وجل - أن يحفظ القائد الأعلى جلالة الملك عبد الله الثاني ويرعاه ويديم على أردننا نعمة الأمن الاستقرار .
من جانبه أكد رئيس منتدى ابو نصير الثقافي الدكتور عبد الحليم العواملة انه يحق لنا كأردنيين أن نحتفل ونفتخر بعيد ميلاد قائد الوطن عبد الله الثاني ابن الحسين المفدى الذي آمن بسواسية الناس وحقهم في الحياة والخبز والكرامة ، كيف لا وهو من قاد الأردن بحنكته وفطنته والتفاف شعبه حوله الى بر الأمان في أصعب الأوقات التي مرت بها المنطقة .
وأضاف العواملة نحتفل بعيد ميلاد القائد معاهدين الله بأن نبقى الأوفياء المخلصين للوطن ، نقف سداً منيعاً في وجه التحديات ونضع أيدنا بأيدي أبنائنا من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية شركاء لا تلين لنا قناة حتى نعبر بقيادة جلالته الى بر الأمن والأمان .
واشتمل الاحتفال على فقرات فنية متنوعة شاركت بها فرقة أمانة عمان الكبرى وموسيقات الأمن العام وقصائد شعرية تغنت بالوطن والقائد كما تخلل الاحتفال انطلاق مسيرة مركبات مهيبة شارك بها جميع أطياف الشعب الأردني ، انطلقت من أمام مبنى إدارة السير المركزية وصولاً إلى موقع الاحتفال الرئيسي في رأس العين – أمانة عمان الكبرى أزينت بالأعلام الأردنية وعلم المئوية وصور لجلالة الملك عبد الله الثاني احتفاءً بعيد ميلاده الميمون .
 

مركز القيادة والسيطرة

 
 


حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام