مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

مدير إدارة شرطة الاحداث يستقبل وفد من رئيس وأعضاء جمعية السلم المجتمعي

8/2/2020

استقبل مدير إدارة شرطة الاحداث العقيد بلال العواملة وفد من رئيس وأعضاء جمعية السلم المجتمعي ، حيث رحب العقيد العواملة بالوفد الزائر ومن ثم قُدم إيجاز حول نشأة الإدارة وواجباتها والخدمات القانونية والاجتماعية والوقائية التي تقدمها من خلال تطبيق نهج العدالة الإصلاحية ، وعُرض فيلم وثائقي يُبرز الجانب الإنساني والوقائي والإصلاحي للإدارة .

من جانبه ثَّمن رئيس جمعية السلم المجتمعي الدكتور بلال السكارنة جهود مديرية الأمن العام متمثلةً بإدارة شرطة الأحداث على الخدمات التي تقدمها لفئة الأحداث وسعيها الدؤوب لترسيخ التشاركية فيما بين جميع مؤسسات المجتمع المدني تحقيقاً لمصلحة الطفل الفضلى .

كما أشار نائب رئيس الجمعية العميد المتقاعد زهدي جانبك إلى أهمية تكاتف الجهود الرسمية والشعبية من أجل بلورة هذا العمل المشترك والتركيز على الجانب التوعوي والوقائي الذي يسهم بالحد من جنوح الأحداث باعتبار أن الوقاية والتوعية من هذه المشكلة هي مسؤولية اجتماعية .

وفي نهاية اللقاء قدم العقيد بلال العواملة درعاً تقديرياً لرئيس جمعية السلم المجتمعي الدكتور بلال السكارنة تقديراً لدور الجمعية ومساهمتها في نشر وتطبيق مفهوم السلم المجتمعي .


مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام