مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

إدارة شرطة الاحداث تحتفل بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم -حفظه الله-

5/2/2020

أقامت إدارة شرطة الأحداث بالتعاون مع جامعة آل البيت احتفالاً وطنياً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله، بحضور محافظ المفرق ياسر العدوان ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عدنان العتوم ، ومدير شرطة محافظة المفرق العقيد الدكتور محمد مبيضين ومدير إدارة شرطة الأحداث العقيد بلال عبد الفتاح العواملة.

وفي كلمة ألقاها العقيد بلال العواملة أكد خلالها أن هذه المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين تشكل أجمل معاني الفخر والاعتزاز بالقيادة الهاشمية، مؤكداً أن منتسبو جهاز الأمن العام سيبقون على العهد وعند حسن ظن القائد الأعلى في مسيرة العطاء والحفاظ على المكتسبات والمنجزات الوطنية .

وتخلل الإحتفال فقرة التعريف بإدارة شرطة الأحداث والخدمات الاجتماعية والقانونية والوقائية التي تقدمها، كما استعرض عدد من المشاركين في كلماتهم مسيرة الهاشميين بالعطاء وتحقيق الانجازات وما شهدته المملكة الأردنية من نهضة شاملة وبناء المستقبل المشرق ، كما واشتمل الاحتفال على قصائد شعرية وأغاني وطنية، وعرض فيديو وثائقي عن إدارة شرطة الأحداث.

وفي ختام الاحتفال قدم مدير إدارة شرطة الأحداث العقيد بلال عبد الفتاح العواملة دروعاً تقديرية لمحافظ المفرق ورئيس جامعة آل البيت ومدراء مديريات التربية والتعليم والتنمية الاجتماعية في المحافظة، والذين ثمنوا بدورهم هذا التكريم، مؤكدين على ضرورة ترسيخ نهج التشاركية فيما بين جميع المؤسسات الرسمية لتحقيق المصلحة الفضلى للأحداث.

كما وحضر الاحتفال مدير مخيم الزعتري للاجئين السوريين ومدراء الدوائر الحكومية وأعضاء المجالس المحلية الأمنية في محافظة المفرق ومدير مديرية التنمية الاجتماعية ومدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة وجمع غفير من وجهاء وأهالي المحافظة وطلبة جامعة آل البيت .


مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام