غطاسو الدفاع المدني ينفذو حملة نظافه لاعماق البحر الأحمر *** تعزيز الشراكة بين مديرية الأمن العام وهيئة الأمم المتحدة للمرأة *** الدفاع المدني يتعامل مع 22 ألف حالة إسعاف، و82 حالة إنقاذ في 72 ساعة خلال فترة الحظر الشامل. ***

مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التدريبية تنفذ حملة للتبرع بالدم

3/3/2020
نفذت مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التدريبية في مديرية الأمن العام وبالتعاون مع المركز الوطني بنك الدم/ وزارة الصحة حملة للتبرع بالدم يوم الاحد بتاريخ 1/3/2020 .

ويأتي إطلاق هذه الحملة تفعيلا للدور الإنساني والاجتماعي لجهاز الأمن العام في التعامل مع قضايا المجتمع المحلي في ظل تزايد حجم المسؤوليات الملقاة على عاتق جهاز الأمن العام في شتى المجالات وصولا لتقديم خدمة أمنية شاملة للوطن والمواطن.

وشارك في الحملة كبار ضباط المدينة التدريبية وعدد من مرتباتها ورؤساء المعاهد و المشاركين في الدورات إيماناً بأهمية هذه الخطوة التي تعد واجباً وطنياً وإنسانياً يعزز العلاقة المتينة والمتميزة بين جهاز الأمن العام والمواطن وتسهم في الحفاظ على مجتمع متكامل ومتماسك تسوده روح المحبة والطمأنينة .

من جانبه ثمن الكادر الطبي للمركز الوطني / بنك الدم هذه الخطوة وأللفتة الإنسانية من مديرية الأمن العام السباقة دوما لكل عمل انساني وطني نبيل .


مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام