مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

آمر مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التدريبية يلتقي بدورة مستجديين الشرطة

20/1/2020

التقى آمر مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التدريبية العقيد الركن اسماعيل الروابدة بدورة مستجديين الشرطة والمنعقدة في معهد الأمير حسين بن عبدالله لتدريب الشرطة المستجدين .

وقال العقيد الروابدة في كلمة ألقاها على أن النهوض بأداء جهاز الامن العام يبدأ بإعداد القدرات البشرية وتأهيلها وتدريبها لتكون قادرة على النهوض بالرسالة الامنية النبيلة التي تقع على عاتق مرتبات الامن العام ومن خلال منظومة تدريبية متخصصة ومتكاملة وشاملة، لكافة العلوم الشرطية والقانونية اللازمة ووفق احدث العلوم الشرطية.

وأكد الروابدة أن جهاز الأمن العام يضع كافة إمكاناته وطاقاته لصقل مهارات منتسبيه ورفدهم بالخبرات والمعدات التي من شأنها إعدادهم بما يتناسب مع التطور في المجالات الامنية وتقديم الخدمة الفضلى للمواطن.

حضر اللقاء رئيس معهد الأمير حسين لتدريب الشرطة المستجدين ورؤساء الاقسام في المعهد.



مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام