مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

تخريج دورة الأمن التأسيسية الأولى في مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التدريبية

12/1/2020

بحضور آمر مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التدريبية العقيد الركن اسماعيل الروابدة احتفل يوم الخميس الموافق 9/1/2020م بتخريج دورة الأمن التأسيسية ، والتي عقدت في المدينة التدريبية لتأهيل قدرات منتسبي الأمن العام الشرطية والبدنية لمواجهة التحديات والصعوبات التي تواجه رجل الأمن العام.

وفي كلمة للعقيد الركن الروابدة أكد من خلالها أن عقد مثل هذه الدورات تعزز من أداء رجل الأمن العام في القيام بالواجبات الشرطية والأمنية ، مؤكداً أن قيادة الجهاز قامت بأيلاء العملية التدريبية جل الاهتمام من خلال خطط واستراتيجيات تدريبية خاصة نفذت لتوفر كافة الدعم اللوجستي والعملياتي لها للخروج بنتائج تدريبية مميزة تعكس الخدمة الأمنية الفضلى لجهاز الأمن العام لتبقى صورة الأمن العام مشرقة كما ارادها القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

وفي ختام التخريج وزع العقيد الركن الروابدة الشهادات على الخريجين.


مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام