مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

تخريج عدد من الدورات التدريبية المتخصصة في مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التدريبية

22/12/2019

بحضور آمر مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين التدريبية العميد الدكتور عفاش عواد الزبن احتفل يوم الخميس الموافق 19/12/2019م بتخريج عدد من الدورات التدريبية المتخصصة : " دورة مهارات الاتصال ، دورة المهارات الأمنية" ، واللاتي تم عقدهن في معهد الأمير غازي بن محمد لتأهيل ضباط الصف. و دورة التفتيش وحراسة ونقل ألمواقيف للأفراد و المنعقدة في معهد تدريب عمليات الشرطة الشرطة.

وفي كلمة للعميد الزبن أكد من خلالها على أهمية الارتقاء بمفهوم التدريب والمزاوجة بين النظرية والدراسة والتطبيق على ارض الواقع لإعطاء مخرجات توضح الصورة الزاهية التي وصل إليها جهاز الأمن العام الأردني ومنتسبيه وضرورة الإفادة من هذه الدورات لإعداد مرتبات الأمن العام المتدربة والمثقفة تثقيفا" مناسبا" لمساعدة المواطنين بما يحقق مفهوم الشرطة المجتمعية بصورة شاملة.

وفي ختام التخريج الذي حضره رؤساء المعاهد في المدينة التدريبية وزع العميد الزبن الشهادات و الجوائز على مستحقيها،


مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام