مديرية الأمن تؤمن الإجراءات المناسبة داخل وأمام البنوك، وتواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) للحفاظ على سلامة المراجعين. *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تواصل تنفيذ مبادرة (مسافة آمان ) وتثمن تعاون غالبية المواطنين *** الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (مسافة أمان ) للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال. ***

تخريج عدد من الدورات التدريبيبة المتخصصة في مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحــسين التدريبية

14/11/2019

بحضور نائب آمر المدينة التدريبية العقيد الدكتور أنور الهياجنة احتفل صباح اليوم الخميس الموافق 14/11/2019م فـــــي مــدينة الملـك عبداللـه الثاني بن الحــسين التدريبية بتخريج عدد من الدورات التدريبية والشرطية ومن هذه الدورات: " دورة القبض والتفتيش ،دورة إنتاج مدربي الرماية للرتب الأخرى ،دورة الاستخدام الآمن للسلاح وخطَورة العبث به".

وفي كلمه للعقيد الهياجنة أكد فيها أن مديرية الأمن العام تدرك أهمية التدريب التخصصي في تكوين شخصية القائمين على العمل الشرطي، ولذلك فقد أُعدت مجموعة من الدورات والبرامج التدريبية المختلفة لتتوافق واحتياجات العمل الشرطي والقدرات الفردية لمرتبات الأمن العام على المستوى البدني والأكاديمي وحسب المهام الموكولة لهم، والتي توفرها المعاهد التدريبية المختلفة في الأمن العام بما شهدته من تطويرٍ فنيٍ في مرافقها التدريبية وبما يواكب المستجدات والتطورات في مجال التدريب الشرطي الاحترافي.

وفي ختام التخريج وزع العقيد الهياجنة الجوائز على أوائل الدورات.



مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام