اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك. *** مديرية الأمن العام توقع مذكرة تفاهم وتعاون مع جمعية قرى الاطفال الاردنية (SOS) *** قائد امن اقليم العاصمه العميد ايمن العوايشه يكرم طاقم دورية نجدة ***

تخريج عدد من الدورات التدريبية والشرطية في المدينة التدريبية

3/11/2019

بحضور آمر مــدينة الملـك عبداللـه الثاني بن الحــسين التدريبيةالعميد الدكتور عفاش عواد الزبن احتفل صباح يوم الخميس الموافق 31/10/2019م بتخريج عدد من الدورات التدريبية والشرطية، ومن هذه الدورات: " دورة التثقيف الأمني للرتب الأخرى السادسة ، مهارات النجدة، أمن المنشآت ،التفتيش وحراسة ونقل المواقيف ، الاسعافات الأولية الاستثنائية المحلية،إعداد المدربين " ، والتي شارك فيها عدد من مرتبات الأمن العام وقوات الدرك.

وفي كلمة للعميد الزبن أكد من خلالها أن عقد مثل هذه الدورات المتخصصة تأتي ضمن البرامج التدريبية التي تعدها مديرية الأمن العام بهدف صقل مهارات العاملين فيها وتزويدهم بالخبرات اللازمة التي من شأنها الارتقاء بمستوى الأداء والاحتراف في العمل الميداني، كما أكد العميد الزبن أن مشاركة مرتبات المديرية العامة لقوات الدرك تأتي استكمالاً للجهود المشتركة مابين جهاز الأمن العام و قوات الدرك أساسها العمل ضمن منظومة واحدة تسعى لتحقيق أهدافها المشتركة في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن. .

وفي في ختام التخريج قام العميد الزبن بتوزيع الشهادات والجوائز على مستحقيها.


مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام